كولر: فخور بأن أكون جزءًا من عائلة الأهلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، عن سعادته بالهدية التي قدمها له جهازه المعاون، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنه فخور بأن يكون جزء من عائلة الأهلي.

كولر يوجه رسالة لجهازه المعاون

وكتب كولر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مساء اليوم الأربعاء: “يا لها من مفاجأة خاصة من فريقي العظيم، بالأمس قدم لي العمال الرائعون الذين يدعموننا بنشاط وجهد في ملعب التدريب وفي المباريات الخارجية”.

وأضاف المدرب السويسري: “هذا التيشيرت الفريد الذي لا يحمل صورتي فقط بل يظهر أيضًا كأس دوري أبطال أفريقيا الذي تمكنا من الفوز به بانتصار صعب، وهذا للمرة الثانية”.

وتابع مدرب : “أنا ممتن إلى الأبد وبشكل لا يوصف لهذه الهدية القيمة ولتفاني فريق عملي بأكمله داخل وخارج الملعب، إنها ذكرى خاصة لهذا الإنجاز التاريخي الذي سأعتز به دائمًا”.

واختتم رسالته: “من أعماق قلبي ألف شكر لجميع المشاركين في هذه اللحظة المؤثرة، أنا فخور للغاية بأن أكون جزءًا من عائلة الأهلي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق