كشف نوايا بايرن ميونخ بشأن فلوريان فيرتز

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وفي عمر 21 عامًا، اختير فلوريان فيرتز أفضل لاعب في الدوري الألماني لهذا الموسم بعد أن ساعد باير ليفركوزن على الفوز بالبوندزليجا، رغم الفشل في الفوز بالثلاثية بعد الخسارة من أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي لكنه كان قادرًا على إكمال الثنائية المحلية بالفوز بكأس ألمانيا.

ومن المفهوم بأن عقد فيرتز – المطلوب في أيضًا- مع نادي ملعب باي أرينا سينتهي في عام 2027، مما يعني بأن ليفركوزن سيكون قادرًا على تحقيق أرقام كبيرة إذا باعه هذا الصيف أو بعده.

ومع تسجيل 18 هدفًا و20 تمريرة حاسمة في 49 مباراة، أصبح فيرتز أحد أكثر اللاعبين الإثارة للخطر في أوروبا الموسم الماضي، ولكن الحديث يدور دائمًا عن مدى قدرة ليفركوزن على الاحتفاظ به.

من جانبه قال فيرتز بأنه لا يرى بأن هذا هو الوقت المناسب للحديث عن مستقبله، حيث يريد التركيز بشكلٍ كامل على المشاركة مع ألمانيا في يورو 2024.

ومن المتوقع بقاء فيرتز في ليفركوزن الموسم المقبل، ولكن بحسب المعلومات فإن بايرن يضع اللاعب البالغ من العمر 21 على رأس أهدافه في عام 2025 وسيحاول إقناعه بمشروعه حتى يحين هذا الوقت الذي سيكون متأهبًا به للانتقال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق