حسام حسن: البعض قام بزرع قنبلة بوجود أزمة مع صلاح

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شدد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على عدم وجود أزمة مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب، مشيرًا إلى أن البعض حاول خلق أزمة.

حسام حسن: جاهزون للفوز على بوركينا فاسو

وقال حسن خلال المؤتمر الصحفي، مساء اليوم الأربعاء، أرفض تماماً فكرة أن لدي مشكلة مع أي لاعب، البعض زرع قنبلة أن لدي مشكلة مع صلاح وهذا ليس حقيقياً.

وتابع حديثه: “هذه من أفضل الفترات التي تعاملت فيها مع لاعبي منتخب مصر، روح عالية جداً، سواء من محمد صلاح أو غيره، كل اللاعبين لديها روح عالية”.

وواصل: “البعض حاول أن يوهم الجمهور أن هناك مشكلة مع محمد صلاح، لكن نحن كجهاز وطني لابد أن نكون حريصين على كل اللاعبين، هناك كلام كثير تداول لكن في الواقع لا توجد أي مشاكل”.

وأكمل: “الجهاز الفني ل يحترم جميع اللاعبين وعلى رأسهم المحترفين، وسعيد بقيادة محمد صلاح للمنتخب، اللاعبون يحبونه كثيرا وهو أيضاً يحبهم”.

واختتم العميد حديثه: “جاهزون للفوز على بوركينا فاسو في مباراة الغد، راضي تماماً عن المعسكر بصرف النظر عن النتيجة، وسعيد بروح اللاعبين وأخلاقياتهم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق