عبد الرحمن مجدي: أتمنى الانضمام لمنتخب مصر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عبد الرحمن مجدي، جناح نادي الإسماعيلي، أن كان يتمنى أن ينضم لمنتخب مصر، لافتًا إلى أنه يقدم هذا الموسم أفضل ما لديه تحت قيادة إيهاب جلال لكن عدم اختياره وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

وأضاف مجدي، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم"، أنه لا يبحث عن المشكلات ولكن أحيانًا تحدث أمور تجعله يدخل في مشكلات.

عاجل | ليكيب تعلن تأجيل كأس الأمم الإفريقية 2025

أول رد من كاف على أنباء تأجيل أمم أفريقيا : لا نعلم (خاص)

كيف يفكر الزمالك في حل أزمة الجبهة اليسرى بعد إصابة فتوح؟

وعن اللعب في مركز الجناح الإيسر في منتخب مصر وصعوبة المنافسة فقال: "شرف لي أنني لعبت مع محمد صلاح هو من أفضل اللاعبين في العالم وهناك زيزو ومصطفى فتحي لاعبين كبار، لكن أركز في تقديم الأفضل مع الإسماعيلي وفي النهاية كل شيء نصيب".

وأوضح بقوله: "في الموسم الحالي سجلت 5 أهداف وجماهير الإسماعيلي تقف دائمًا معي ويحبون الفريق".

وبشأن اقترابه من الاحترف إلى نادي أهلي بني غازي فقال: "كنت قريبًا من الاحتراف في ليبيا والنادي اتفق على كل شيء لكن الأمر لم يتم".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق