برشلونة يواجه منتخب ليبيا وديا في افتتاح ملعب بنغازي الدولي

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد مدينة بنغازي الليبية حدثاً رياضياً بارزاً بمواجهة ودية، تجمع بين نادي برشلونة الإسباني ومنتخب ليبيا في افتتاح الملعب الدولي الجديد، بعد اكتمال أعمال الصيانة والتحديث.

وأكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، موافقته على الدعوة التي تلقاها من علي الشريف، رئيس نادي الهلال الليبي، خلال لقائهما في برشلونة، وأشار إلى أن تاريخ المباراة سيُحدد بما يتناسب مع الجدول الزمني لمباريات الفريق الكتالوني للموسم الجديد.

المباراة المقررة في بداية شهر نونبر، ستكون فرصة لإعادة افتتاح ملعب بنغازي الدولي الذي يستوعب 45 ألف متفرج، بعد تجديده بواسطة شركة "ليماك" التركية.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يلعب فيها برشلونة في ليبيا، حيث سبق أن التقى مع نادي الاتحاد الليبي عام 2003 في ملعب "كامب نو"، وانتهت المباراة بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 5-0.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق