مجموعة منتخب مصر .. غينيا بيساو تتحدى إثيوبيا بـ تصفيات كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب غينيا بيساو في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره  منتخب إثيوبيا في إطار مباريات الجولة الثالثة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب غينيا بيساو يتواجد في المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية برفقة منتخبات مصر وإثيوبيا و بوركينا فاسو و و جيبوتي وسيراليون .

غينيا بيساو في مواجهة قوية ضد إثيوبيا

يتسلح منتخب غينيا بيساو في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد" 24 سبتمبر" بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب إثيوبيا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.
  
يطمح منتخب غينيا بيساو في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مطاردة منتخب مصر في صدارة ترتيب المجموعة الأولى ومن جانبه يدخل منتخب إثيوبيا والذي يقبع حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة في العودة إلى بلاده بالثلاث نقاط.

يدخل منتخب غينيا بيساو مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تغلبه في المباراة الماضية على جيبوتي بهدف دون مقابل.

ترتيب منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

المركز الأول = منتخب مصر = 6 نقاط
المركز الثاني = بوركينا فاسو = 4 نقاط
المركز الثالث = غينيا بيساو = 4 نقاط
المركز الرابع = سيراليون = 1 نقطة
المركز الخامس = إثيوبيا = 1 نقطة
المركز السادس = جيبوتي = بدون نقاط  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق