موعد فتح ستاد القاهرة أمام الجماهير لمباراة مصر وبوركينا فاسو بتصفيات المونديال

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد مسئولو ستاد القاهرة الدولي، موعد فتح الاستاد أمام الجماهير لحضور مباراة منتخب مصر أمام نظيره بوركينا فاسو، المقرر لها مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مصر ضد بوركينا فاسو

ويتسلح منتخب مصر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب بوركينا فاسو والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ويطمح الفراعنة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة تصدر المجموعة في التصفيات الإفريقية.

ويحتل منتخب مصر حاليًا قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط في الوقت الذي يتواجد فيه منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وتضم المجموعة الأولى برفقة منتخب مصر منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا وغينيا بيساو.

ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى والثانية في التصفيات على حساب جيبوتي فى القاهرة بسداسية نظيفة، ثم الانتصار على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية خارج الديار.

موعد فتح ستاد القاهرة الدولي أمام الجماهير

تم الاستقرار على فتح ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس، لاستقبال الجماهير لحضور مباراة منتخب مصر أمام نظيره بوركينا فاسو، في تصفيات كأس العالم.

خريطة دخول الجماهير ستاد القاهرة

- تم تخصيص بوابة آل رشدان للمقصورة الرئيسية الدرجة الأولى يمين ويسار

- بوابة النصر لمدرجات الدرجة الثالثة يمين

- بوابة صلاح لدرجات الدرجة الثالثة شمال

- بوابة الفروسية للصحفيين المنوطين بتغطية المباراة.

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

تنطلق مباراة مصر أمام نظيره بوركينا فاسو، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق