سيقتلون اللاعبين.. ريال مدريد يعترض على كأس عالم للأندية 2025

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي إسباني عن اعتراض نادي ريال مدريد على الشكل الجديد لبطولة كأس العالم للأندية 2025، والذي سيشارك به 32 فريقًا من 6 اتحادات، في المنافسات التي ستقام في الولايات المتحدة بشكل مماثل لبطولة كأس العالم للمنتخبات الوطنية.

وقالت شبكة "ريليفو" الإسبانية إن الشكل الجديد للبطولة، وضع اللاعبين والأندية في حالة حرب، حيث يرون أن ذلك القرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، سيقوم بزيادة المباريات على الأندية واللاعبين في التقويم الذين يرونه مشبع تمامًا باللقاءات.

وأضافت الشبكة في تقريرها قائلة أن من بين أولئك الذين يعترضون على تلك البطولة هو ريال مدريد ، الذي يعارض الشكل الجديد تمامًا.

ونشرت الشبكة تصريحات عن مصادر داخل الفالديبياس مقر النادي الإسباني قائلًا: "الموسم المقبل سنبدأ في أغسطس وننتهي في يوليو . إنه جنون. سيقتلون اللاعبين،" .

وأضافت المصدر: "إنهم لا يرون كيفية التخطيط لهذا الحدث، سنخوض أول مباراة رسمية لنا، كأس السوبر الأوروبي، والتي ستقام في 14 أغسطس 2024، وإذا وصلنا إلى نهائي كأس العالم للأندية، فسينتهي الأمر في 13 يوليو 2025. هذا يعني أن النادي سيكون أمامه 11 يومًا فقط للاستعداد للموسم الجديد".

وبالعودة لتقرير الصحيفة فإذا قمنا بقياس ذلك بالمباريات، فإن ريال مدريد أمامه عام يمكنه أن يلعب فيه 72 مباراة . ستضيف كأس العالم للأندية الجديدة سبعة لقاءات. دوري أبطال أوروبا لا يساعد أيضًا، حيث يضيف فريقين آخرين إلى دور المجموعات ويمكن أن يصبحا فريقين آخرين إذا لم يتأهل مباشرة إلى دور الـ16.

بالإضافة إلى ذلك، تم استعادة بطولة إنتركونتيننتال - لا يزال بدون مكان ولكن بتاريخ 18 ديسمبر - مما يضيف مباراة أخرى إلى التقويم الأبيض. وينبغي أن نضيف إلى ذلك تلك التي يلعبها لاعبو كرة القدم مع فرقهم .

ريال مدريد يخشى فرق أفريقيا وأمريكا الجنوبية في كأس العالم للأندية

فيما يتعلق بكأس العالم، فالأمر لا يتعلق بالمباريات فحسب، بل أيضًا بأسلوب اللعب . سيواجه ريال مدريد فرقًا أفريقية أو أمريكا الجنوبية أكثر قوة وبدنية. في الحالة الأخيرة، سيصلون في منتصف الموسم، بينما سيكون رجال أنشيلوتي في آخر بطولة لهم قبل العطلة. واخيرا السفر . تقام هذه الطبعة الأولى، التي تقام كل أربع سنوات، في الولايات المتحدة ، مع ما يستلزمه ذلك من مسافات السفر.

جوائز كأس العالم للأندية 2025.. البطل يحصل على 100 مليون يورو

في مدريد، لا يرون الهدف من المنافسة التي، على الرغم من أنها ستعني دخلًا ماليًا كبيرًا - 50 مليونًا للمشاركة و100 مليونًا آخرين للفوز - إلا أنها ستؤدي إلى إرهاق اللاعبين في حدود قدراتهم البدنية والعقلية. لأنه في حين يدعو فالديبيباس إلى جدول زمني أقصر ومباريات ذات مستوى أعلى، يبدو أن المنظمات الدولية تسير في الاتجاه المعاكس.

FIFPro، الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين، يفكر بنفس طريقة تفكير ريال مدريد . وفي حدث أقيم في لندن قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، أظهروا غضبهم وارتباكهم من الإجراءات الأخيرة التي اتخذها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا فيما يتعلق بالرزنامة، وألمحوا إلى إمكانية الإضراب إذا لم تكن هناك تغييرات .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق