أون تايم سبورتس تنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم بتصفيات كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت قناة أون تايم سبورتس نقل أحداث مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقالت قناة أون تايم سبورتس في بيان لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انتظروا مباراة مصر وبوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.. الليلة في تمام 10:00 مساء على قناة ON TIME SPORTS".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره بوركينا فاسو، مساء الخميس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وضمن مواجهات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم ، يلعب منتخب مصر ضد بوركينا فاسو، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

مشوار منتخب مصر وبوركينا فاسو

ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى والثانية في التصفيات على حساب جيبوتي فى القاهرة بسداسية نظيفة، ثم الانتصار على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية خارج الديار.

مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة للمونديال

ويقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر وجيبوتي وسيراليون.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم ، برصيد 6 نقاط ويأتي خلفه بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي منتخب غينيا بيساو برصيد 4 نقاط.

رابعًا يأتي منتخب سيراليون برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع إثيوبيا صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف، وأخيرًا جيبوتي في المركز السادس بدون رصيد.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق