برشلونة يحسم مصير ثلاثة لاعبين مع جيرونا

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

الإسباني أوريول روميو أول اسم بين الناديين الكتالونيين، حيث لعب في الموسم المنقضي في صفوف البارسا بعد تعاقد النادي معه من جيرونا، ووفقاً للصحيفة فإن اللاعب سيعود من جديد إلى جيرونا بالمجان، بعد نهاية عقده مع إدارة البلوجرانا في يونيو 2026.

ولن يعني ذلك إمكانية استمرار روميو في برشلونة بالموسم القادم، علماً بأن تقارير عديدة ربطت النادي بالتخلص من اللاعب، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، في الميركاتو الصيفي.

ويملك جيرونا في صفوفه إريك جارسيا من برشلونة بنظام الإعارة، إلا أن مستقبل اللاعب في الكامب نو غير واضح المعالم بعد رحيل تشافي هيرنانديز وقدوم هانز فليك، وفي الوقت ذاته يشعر جيرونا بالسعادة لتواجد اللاعب في صفوفه ويريده أن يستمر بالموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يسير في طريق منح جيرونا خدمات بابلو توري من جديد بنظام الإعارة، لكسب مزيد من خبرة اللعب مع الفريق الأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق