ريال مدريد يُبدي معارضته لكأس العالم للأندية بنظامها الجديد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر تقرير موقع ريليفو بأن نادي ليس سعيدًا تمامًا بالنسخة الجديدة المرتقبة من كأس العالم للأندية في الصيف المقبل، رغم الحوافز المالية الكبير.

وبحسب التقرير فإن الريال يُعارض مسابقة الفيفا الجديدة، والتي ستتكون من 32 فريقًا من جميع أنحاء العالم وتتبع نظام كأس العالم الحالي.

وستحصل الفرق الأوروبية المشاركة على 50 مليون يورو لكلٍ منها، وتصل قيمة الجائزة المالية للفوز بالمسابقة 100 مليون يورو أخرى.

على الرغم من ذلك فإن النادي الإسباني العاصمي يشعر بأن هذا سيقتل لاعبي كرة القدم، وأنه سيؤثر على النجوم في الموسم القادم بعد أن يكونوا قد أنهوا المسابقات الأساسية في الموسم، حيث أن هذه المشاركة تعني سبع مباريات أخرى.

وإذا قطع ريال مدريد شوطًا طويلًا في جميع المسابقات في الموسم القادم فسيلعب 72 مرة في الموسم المقبل، حيث سيبدأ الموسم في 14 أغسطس 2024 وسينتهي في 13 يوليو 2025، أي موسم مدته 11 شهرًا دون انقطاع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق