سباليتي سيستبعد 3 لاعبين من قائمة إيطاليا قبل انطلاقة يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

من المقرر أن يُعلن لوتشيانو سباليتي عن تشكيلة لبطولة أمم أوروبا 2024 المقبلة، ومن المتوقع استبعاد بعض اللاعبين اليوم.

وتنص القوانين الخاصة لبطولة كأس الأمم الاوروبية أن لا تتجاوز القائمة 26 لاعبًا، ولذلك سيتم استبعاد ثلاثة لاعبين من قائمة الـ29 لاعبًا المتواجدين حاليًا في كوفيرشيانو.

ويشير موقع توتو ميركاتو بأن سباليتي سوف يستبعد حارس مرمى ولاعب خط وسط ومهاجم أو جناح، مع العلم بأنه لا يزال من الممكن إجراء بعض التغييرات حتى 14 يونيو.

وفي حراسة المرمى سيتواجد دوناروما وفيكاريو بشكلٍ أكيد، ولذلك سيتم استبعاد واحد من أليكس ميريت أو إيفان بروفيديل، وربما يكون الأخير هو المسُتبعد.

وفي خط الوسط قد يتم إبعاد اسم واحد، إما صامويل ريتشي أو نيكولو فاجيولي، وكليهما قدما مستوى جيدًا في المباراة ضد منتخب تحت 20 عامًا وضد تركيا.

وأخيرًا فيما يتعلق بالخط الأمامي، فمن المتوقع استبعاد أحد الأجنحة من تشكيلة إيطاليا، مع وجود شك حول أن الاثنين هما ماتيا زاكاني وريكاردو أورسوليني، وقد يعتمد على القرار على ما إذا كان سباليتي يريد وجود جناح أيمن بقدمه اليسرى أو جناح أيسر بقدمه اليمنى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق