ميلان يضمن مستقبل جوهرته بعد فوزه بكأس أوروبا للناشئين

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتفق نادي مع فرانشيسكو كاماردا على التوقيع على أول عقد احترافي له مع ميلان، بعد نجاحه في قيادة منتخب إيطاليا تحت 17 عامًا للفوز ببطولة أوروبا في بلجيكا.

وبرز المهاجم البالغ من العمر 16 عامًا كواحد من أكثر الشباب إثارة للاهتمام في الكرة الإيطالية، بعد ترقيته إلى فريق ميلان للشباب “بريما فيرا”، حيث سجل 13 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة مع فريق تحت 19 عامًا.

وكان كاماردا جزءًا من منتخب إيطاليا تحت 17 عامًا في بطولة أوروبا للناشئين في بلجيكا، وسجل هدفين في المباراة النهائية التي فازت بها إيطاليا ضد البرتغال بثلاثية نظيفة ليُنهي البطولة وفي سجله أربعة أهداف.

وكما أفاد جيانلوكا دي مارتزيو، فقد توصل كاماردا إلى اتفاق كامل مع ميلان بشأن عقده الاحترافي الأولن وسيوقع قريبًا على العقد لمدة ثلاث سنوات.

وجذب المهاجم البالغ من العمر 16 عامًا انتباه الأندية الأوربية الكبرى خلال الأشهر القليلة الماضية بما في ذلك مانشستر سيتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق