عبد الرحمن غريب والبريكان يقودان هجوم السعودية ضد باكستان

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، عن تشكيل الأخضر لمواجهة باكستان مساء اليوم، الخميس، على "ملعب جناح" بعاصمة باكستان إسلام آباد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

واستعاد مانشيني جهود قائد المنتخب السعودي سالم الدوسري، بعد دخوله التدريبات الجماعية عقب تعافيه من آلام عضلية تعرض لها في بداية المعسكر.

وجاء تشكيل المنتخب السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سلطان الغنام - ريان حامد - علي لاجامي - حسن كادش - متعب الحربي

خط الوسط: مصعب الجوير - مختار علي - سالم الدوسري

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب - فراس البريكان.

ويأتي منتخب السعودية في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

وتتصدر الأخضر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للأردن و5 لطاجيكستان، في حين لا زال رصيد باكستان خاليا من النقاط.

 وحقق المنتخب السعودي الفوز على كل من، باكستان 4-0، والأردن 2-0، وطاجيكستان 1-0، ثم تعادل مع المنتخب ذاته خارج الديار بنتيجة 1-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق