3 مواجهات قوية لا تفوتها في بطولة ون 167

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ونقدم لكم في هذا التقرير نظرة سريعة على 3 نزالات يمكن أن تخطف الأضواء في بطولة ون 167:

ظافر سايك أمام يوهان إستوبينيان

يتوقع منذ الوهلة الأولى أن تكون أولى المعارك الافتتاحية في بطولة وزن البانتام للمواي تاي مفعمة بالإثارة والتشويق، نظراً لتمتع الثنائي سايك وإستوبينيان بالأسلوب المبهر في القتال، ما يجعل كليهما يتطلع لإنهاء النزال في أسرع وقت ممكن.

بطل تركيا لم يعرف طعم الانتصار في أول ظهور له في بطولة ون، ويشتهر بطل الكيكبوكسينج في 13 مناسبة بضرباته القاتلة على مستوى قارة أوروبا، في حين يعود إستوبينيان للمشاركة بعد استراحة قصيرة للغاية، إثر خوض نزالاً قبل أسبوعين تقريباً.

وظهر المقاتل الكولومبي بحلة مميزة في النزال المذكور، وترك بصمة رائعة بضربة قاضية أعلن من خلالها عما هو قادم منه في بطولة ون، مع توقعات بألا تمتد هذه المواجهة للجولات الأخيرة.

ليام هاريسون ضد كاتسوكي كيتانو

يعود البطل البريطاني إلى الحلبة من جديد بعد توقف منذ شهر أغسطس 2022، ورغم غيابه الطويل إلا أنه سيبقى محافظاً على تصنيفه ضمن باقة أبرز المقاتلين على مستوى العالم.

وعلى مدار أكثر من عقدين من الزمان، هزم هاريسون عدد كبير من الخصوم، ومعظم هذه النزالات انتهت بالضربة القاضية، وسيواجه بطل العالم في وزنين مختلفين بالمواي تاي، هذه المرة خصماً مختلفاً للغاية وهو الياباني كيتانو.

حفيد الساموراي حجز مكانه في بطولة ون بعد فوزه في التصفيات، في الطريق إلى ون باليابان، وأظهر مستويات مميزة في مشواره، وأذهل الجميع بعد أول ظهور له في نسخة العام الماضي.

ويتمتع كيتانو بموهبة كبيرة، ولديه الطموح للحصول على فرصة المنافسة على اللقب في نهاية المطاف.

يوهان غزالي أمام نجوين تران دوي نهات

النزال الثالث هذه المرة سيكون عبارة عن صراع بين الأجيال في فئة وزن الذبابة للمواي تاي، حيث ستكون بين اللاعب الأمريكي الماليزي غزالي، والفيتنامي نجوين تران دوي نهات.

غزالي حقق سجلاً مثيراً للإعجاب في بطولة ون، رغم صغر سنه، حيث يبلغ من العمر 17 عاماً، بالفوز في 5 مواجهات، 4 منها بالضربة القوية، علماً بأن آخر نزال له كان أمام إدجار تاباريس، وحُسم في غضون نصف دقيقة فقط، حيث أنهى غزالي الأمور بيمينية قوية.

ورغم قوة المقاتل الشاب، إلا أن اللعب ضد الفيتامي لن يكون سهلاً على الإطلاق، حيث تقف الخبرة في صف نجوين، الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، فضلاً عن حصده 5 ألقاب عالمية في المواي تاي.

من جهته، يسعى المقاتل الفيتنامي لاستغلال النزال ضد غزالي لإثبات مكانته في فئة وزن الذبابة من جديد، بالعودة لسكة الانتصارات، بعد خسارته في النزال السابق أمام البوسني دينيس بوريتش.

يمكن لمحبي الفنون القتالية في الشرق الأوسط مشاهدة بطولة ONE 167: تاوانتشاي ضد ناتاووت مباشرةً على قناة BeIN SPORTS وعلى watch.onefc.com ابتداءً من الساعة 3 صباحاً بتوقيت السعودية يوم السبت الموافق 7 يونيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق