ظهير طلائع الجيش يسيل لعاب الزمالك

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب مسئولو نادي الزمالك، في التعاقد مع يسري وحيد، ظهير أيسر طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يستهدف ضم يسري وحيد

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة نادي الزمالك، تسعى بقوة لضم يسري وحيد، ظهير أيسر طلائع الجيش، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي الزمالك، كلفت رامي نصوحي، عضو مجلس الإدارة ببداية المفاوضات الرسمية لحسم صفقة يسري وحيد، لاعب طلائع الجيش خوفا من دخول الغريم  التقليدي الأهلي على الخط وخطف الصفقة.

وأكدت الجريدة أن، يسري وحيد وقع لنادي الزمالك على عقود انتقاله لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن عبد الحميد بسيوني، مدرب طلائع الجيش، وراء عدم إتمام الصفقة.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك، لتدعيم الجبهة اليسرى في الصيف المقبل، بسبب وجود أحمد فتوح فقط في هذا المركز هذا الموسم، بعد إصابة محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي وإمكانية اعتزاله كرة القدم، بعد نهاية الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق