الركراكي: "التصفيات المونديالية مثل الماراطون وهدفنا التأهل للمرة الثالثة على التوالي صوب كأس العالم"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي، عن رغبته في تحقيق تأهل ثالث على التوالي إلى كأس العالم قبل مواجهة زامبيا في الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "علينا الفوز في أي مباراة على أرضنا، وما يهمني هو التأهل، ولا نفكر في النتائج، والتصفيات مثل الماراطون، ولا يتأهل فيها أحد في 3 جولات الأولى".

وتابع: "هدفنا منح تأهل تاريخي هو الثالث على التوالي للمغرب لكأس العالم، وبما أننا سننظم نسخة 2030 فذلك سيمنح لنا الحق في التأهل 4 مرات على التوالي".

وواصل: "علينا مواصلة التقدم مع الفريق، وإذا كان ممكنا التأهل سريعا فسيكون أفضل. لا توجد مباراة سهلة، واحترام الخصم سيمنحنا نقاط المواجهة".

يشار إلى أن اللقاء بين المنتخبين سيجرى غدا الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب أكادير الكبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق