5 ملايين دولار تتحكم في ميركاتو الزمالك الصيفي وعودة بن شرقي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف مسئولو نادي الزمالك، عن موقفهم من ضم صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على رأسها المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق.

الزمالك ينتظر حل أزمة القيد لضم صفقات جديدة

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن إدارة نادي الزمالك، تنشغل حاليا بحل أزمة إيقاف القيد التي تفوق الـ 5 ملايين دولار، بعد التفاوض مع المغربي خالد بو طيب، لاعب الفريق السابق، من أجل تقسيط قيمة الغرامة المستحقة له من قبل فيفا بحوالي مليوني و400 ألف دولار.

وتابع أن، إدارة نادي الزمالك تنفي الدخول في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي أو أي لاعب أجنبي آخر، بسبب رغبة النادي في الاستفادة من العملة الصعبة لسداد الديون الخارجية أولا ثم النظر في قضية الصفقات الجديدة.

وأكد الموقع، أن إدارة نادي الزمالك ترغب في عودة أشرف بن شرقي، لكن الأمر يتوقف على حل أزمة القيد.

وأوضح أن، خطة نادي الزمالك تعتمد على حل أزمة القيد، لأنه في حال دفع غرامة خالد بو طيب بالكامل سوف يتم التعاقد مع صفقات في أضيق الحدود.

وشدد على أن، إدارة نادي الزمالك سوف تتم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين سواء أجانب أو مصريين، كما طلب البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، حال تم تقسيط غرامة المغربي خالد بو طيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق