50 مليونًا ثمن إقالة جاياردو من الاتحاد بسبب بنزيما

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن تكلفة إقالة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، من منصبه في الفترة المقبلة.

الاتحاد يحتاج إلى 50 مليون لإقالة جاياردو

وكان الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، تولى تدريب نادي الاتحاد السعودي، في نوفمبر الماضي خلفا للبرتغالي نونو سانتو، بعقد لمدة موسم ونصف وتحديدا حتى يونيو من عام 2025.

وبحسب ما نشرته جريدة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد الجديدة مضطرة لدفع 50 مليون ريال سعودي، حال استقرت على إقالة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق من منصبه بسبب قيمة الشرط الجزائي التي سيتم دفعها من خزينة النادي وليس من الدعم الموجه من صندوق الاستثمار السعودي.

وأشارت الجريدة إلى أن، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب نادي الاتحاد، يشترط الاستغناء عن خدمات كريم بنزيما في الموسم المقبل وهو أمر يحتاج إلى تغيير من قناعاته، حال قررت الإدارة الجديدة للعميد، الإبقاء على المدرب بدلا من إقالته في الفترة القادمة.

وعانى نادي الاتحاد السعودي، من سوء النتائج في الموسم المنصرم بخروج بدون لقب واحتلاله المركز الخامس في ترتيب الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق