الاتحاد يستقر على تصفية الأجانب باستثناء بنزيما وكانتي 

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الاتحاد السعودي، على تصفية الفريق من اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الصيفية، باستثناء الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.

الاتحاد يضحي بجميع الأجانب ويبقي على بنزيما وكانتي

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد سوف توافق على رحيل جميع اللاعبين الأجانب الحاليين هذا الصيف أمثال المصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيليين فابينيو ولويس فيليبي والبرتغالي فيليبي جوتا، حال وصول عروض رسمية قوية، بجانب بقاء الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي في الموسم المقبل.

وشددت الجريدة على أن، إدارة نادي الاتحاد سوف تعوض رحيل الأسماء السابقة بالتعاقد مع صفقات قوية في الصيف.

وأوضحت الجريدة أيضا، أن إدارة نادي الاتحاد استقرت على عدم بقاء الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، في الموسم المقبل، عقب سوء النتائج خلال الموسم المنصرم.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي، وافقت على رحيل الثنائي البرازيلي مارسيلو جروهي ورومارينيو، بعد نهاية الموسم المنقضي 2023-2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق