كاسترو يعيد مختار للنصر ويستغني عن الصليهم

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، على عودة مختار علي، لاعب الفريق في الموسم المقبل، بعد تألقه خلال فترة إعارته رفقة الفتح، خلال الموسم المنقضي 2023-2024.

كسارتو يقرر عودة مختار علي للنصر ورحيل الصليهم

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، طلب عودة مختار علي لصفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد أدائه المميز رفقة الفتح في الموسم المنقضي الذي تسبب في انضمامه للمنتخب السعودي طيلة الفترة الأخيرة.

وشددت الجريدة على أن، عدة أندية في الدوري السعودي، تريد التعاقد مع مختار علي، لكن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، رفض ذلك، بعد توصيات من جهازه المعاون الذي تابع اللاعب طيلة الموسم المنقضي سواء مع الفتح أو المنتخب.

وأشارت الجريدة إلى أن، البرتغالي لويس كاسترو، يرغب في رحيل عبد المجيد الصليهم، عن صفوف نادي النصر، سواء عن طريق الإعارة أو البيع هذا الصيف، علما بأن عقده يتبقى به موسمين مع الفريق الأصفر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق