تقرير.. المنتخبات العربية المُتأهلة إلى آسيا 2027 والتصفيات النهائية لكأس العالم 2026

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت اليوم الخميس مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن المرحلة الثانية من تصفيات المونديال والتي حددت المنتخبات التي ستُشارك في المرحلة الأخيرة من التصفيات.

نجح المنتخبين السعودي والأردني في السيطرة على المجموعة حيث تصدر الأخضر برصيد 13 نقطة وخلفه النشامى برصيد 10 نقاط، وتأهلا سويًا.

تكرر الأمر مع الإمارات والبحرين بالتأهل برصيد 15 نقطة لعيال زايد و10 نقاط للبحرين، لكن منتخب اليمن في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

مباراة السعودية وباكستان ــ تصفيات آسيا المؤهلة إلي كأس العالم

تأهل منتخب قطر من المجموعة الأولى كمُتصدر برصيد 13 نقطة، وهناك فرصة لتأهل منتخب الكويت حيث لديه 4 نقاط، خلف الهند وأفغانستان برصيد 5 نقاط، ويسعى للفوز ضد أفغانستان في الجولة الأخيرة وانتظار هدية قطر بهزيمة الهند.

نجح منتخب فلسطين في التأهل كوصيف لمجموعته برصيد 8 نقاط خلف استراليا المُتصدر برصيد 15 نقطة.

تأهل منتخب عمان من مجموعته برصيد 12 نقطة كمتصدر ويتنافس ماليزيا وقرغيستان على البطاقة الثانية.

منتخب قطر

نجح منتخب العراق في تصدر مجموعته برصيد 15 نقطة بفارق 8 نقاط عن إندونيسيا أقرب مُلاحقيه.

يتصارع منتخب سوريا مع كوريا الشمالية على التأهل من المجموعة الثانية رفقة اليابان المُتصدر، حيث يحتل نسور قاسيون المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن خصمه صاحب المركز الثالث، لكنه سيصطدم بالكمبيوتر الياباني في الجولة الأخيرة ويجب الفوز أو انتظار نتيجة مباراة كوريا الشمالية وميانمار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق