حسام حسن يتحدث عن الفوز أمام بوركينا وتحذيره للاعبين وموقف إمام عاشور

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسام حسن في تصريحاته عقب نهاية المباراة، أن كان بحاجة ملحة لتحقيق هذا الانتصار في ظل ظروف التصفيات، مؤكداً أنه حذر اللاعبين من أي تهاون بعد التقدم بثنائية في بداية الشوط الأول من المباراة.

وأوضح حسام حسن، أن لاعبي المنتخب نفذوا التعليمات بشكل جيد في الشوط الأول وتقدموا في النتيجة ولكنه حذرهم من التهاون خاصةً أن لاعبي بوركينا فاسو ارتبكوا بعد التأخر في النتيجة.

وتابع: “توقعت أن يظهر منتخب بوركينا فاسو بمستوى أفضل في الشوط الثاني، وبالفعل تفوقوا علينا في بعض فتراته وسجلوا هدفاً، ولكن التغييرات صنعت الفارق وأعادنا السيطرة على منطقة وسط الملعب”.

وواصل: “سعيد بتواجد الجماهير المصرية بأعداد كبيرة في مباراة المنتخب أمام بوركينا، أسوة بالمواجهات الحاسمة لفريقي الأهلي والزمالك”.

واختتم حسام حسن: “إمام عاشور يعاني من إجهاد بالعضلة الضامة، لكن إصابته ليست قوية”.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة مع غينيا بيساو

يلتقي منتخب مصر، مع مضيفه غينيا بيساو يوم الإثنين المقبل والموافق 10 يونيو، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتقام مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو على ملعب “24 سبتمبر”، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق