ليفربول يُعلن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الموسم

كورة بلس 0 تعليق 196 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادى ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، فوز المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن للفريق بجائزة أفضل لاعب فى الموسم 2023 / 2024.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول، عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، صورة محمد صلاح، وعلق عليها قائلًا: "فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في موسم 2023 - 2024".

أول تعليق من ليفربول على أداء صلاح مع مصر أمام بوركينا فاسو بتصفيات المونديال

علق نادي ليفربول الإنجليزي، على مشاركة الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق وقائد منتخب مصر، مع الفراعنة بمباراة الأمس أمام بوركينا فاسو، ضمن منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما أمس الخميس، في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وصنع محمد صلاح، الهدف الأول لمنتخب مصر في مباراته أمام بوركينا فاسو، الذي سجله محمود حسن تريزيجيه، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "لعب صلاح دورًا رئيسيًا في فوز مصر 2-1 على بوركينا فاسو".

واستكمل الموقع: "أرسل صاحب القميص رقم 11 لفريق الريدز كرة داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف الأول لمحمود تريزيجيه في المباراة، وسجل المهاجم هدفين ليساعد في الحفاظ على سجله المثالي بنسبة 100% في المجموعة".

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بينما يحتل بوركينا فاسو المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ويتذيل جيبوتي الترتيب دون نقاط.

وجاء الترتيب كالتالي

1- منتخب مصر 9 نقاط

2- غينيا بيساو 5 نقاط 

3- بوركينا فاسو 4 نقاط 

4- سيراليون 4 نقاط

5- إثيوبيا نقطتان

6- جيبوتي بدون نقاط

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق