ريال مدريد يعارض مشاركته في كأس العالم للأندية بسبب مخاوف من إرهاق لاعبيه وتعرضهم للإصابة

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت مخاوف المشاركة في كأس العالم للأندية تظهر لدى إدارة نادي ريال مدريد الذي يعتبر واحدا من 32 فريقا سيشارك في النسخة الأولى المقرر انطلاقها صيف العام المقبل.

ومن المتوقع حسب ما ذكرته صحيفة "ريليفو" الإسباني، أن يخوض ريال مدريد 72 مباراة في 11 شهرا، مع نهائي محتمل في 13 يوليوز 2025، ومع تحديد بداية الموسم في 14 غشت المقبل من أجل خوض كأس السوبر الإسباني.

ويخشى ريال مدريد المشاركة في الموندياليتو بسبب عامل التعب، ما سيتسبب في زيادة خطر الإصابة لدى لاعبيه.

وتأتي مخاوف ريال مدريد واتخاذه لموقف "المعارضة" على الرغم من الدخل الذي وعد به "الفيفا" (50 مليون يورو للمشاركة، و100 مليون يورو إضافية في حالة الفوز.

ويعتقد ريال مدريد أن الثمن الذي يجب دفعه من حيث صحة اللاعبين مرتفع للغاية بالمقارنة، مع الجوائز، علما أن اتحاد اللاعبين المحترفين يشترك في نفس المخاوف.

ولا يستبعد "الفيفبرو" إمكانية الإضراب والامتناع إذا لم يتم إجراء تغييرات بسرعة، حيث من المتوقع أن يخلق الموضوع جدلا كبيرا في الأيام القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق