تاريخ مواجهات السعودية في الأول بارك قبل مباراة الأردن

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- ينحاز التاريخ لصالح ، في المباريات التي خاضها على ملعب الأول بارك سواء في المباريات الودية أو الرسمية، وذلك قبل خوض المباراة المرتقبة أمام الأردن.

الأخضر لا يعرف الخسارة في الأول بارك

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة الأردن، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك، مساء يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة للدور الثاني من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ولعب 9 مباريات على ملعب الأول بارك، منهم 6 مباريات رسمية فاز بهم جميعهم، بالإضافة إلى 3 مباريات ودية فاز في واحدة وخسر مباراة وتعادل في لقاء.

وجاءت مباريات المنتخب السعودي الرسمية على ملعب الأول بارك، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، بداية من مباراة فلسطين والفوز بخماسية نظيفة، ثم الانتصار على اليمن 3ـ0، ثم سنغافورة 3ـ0، وأوزبكستان 3ـ0، عقبها فيتنام 3ـ1، بالإضافة إلى الفوز على طاجيكستان بهدف دون رد.

وخاض الأخضر 3 مباريات ودية على ملعب الأول بارك، الأولى ضد البرازيل في بطولة سوبر كلاسيكو 2018، وخسر 2ـ0، ثم تعادل في المسابقة ذاتها مع العراق 1ـ1، بينما فاز على الكويت بهدف نظيف، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق