كولر يركز على على الجزء البدني في مران الأهلي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استأنف الفريق الأول لكرة القدم ، مساء اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها الفريق، أمس.

تدريبات في الجيم للاعبي الأهلي

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق ، منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي يؤديه لاعبو الأحمر خلال فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية.

وركز المدرب السويسري، خلال مران اليوم على الجزء البدني، حيث خاض اللاعبون تدريبات في الجيم لمدة ١٥ دقيقة، ثم واصل الفريق برنامجه التدريبي على ملعب التتش والذي اشتمل على تقسيمة الكرة.

وخاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وذلك في وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة المُقرر لها يوم الجمعة 14 يونيو.

ومن المُقرر أن يخوض فريق الأهلي مباراة ودية غدًا أمام النجوم إف سي أحد أندية القسم الثاني، على ملعب التتش، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين والوقوف على مستواهم، قبل استئناف الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق