نورا خالد تضغط على بيراميدز للرحيل لـ توت عنخ آمون (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تضغط نورا خالد لاعبة وقائدة بيراميدز ومنتخب مصر للشابات، على مسؤولي ناديها من أجل الرحيل، عن صفوف الفريق السماوي خلال الانتقالات الجارية، من أجل الانضمام لنظيره ومنافسه فريق توت عنخ آمون، بطل ثنائية الدوري وكأس مصر لكرة القدم النسائية.

وتلعب نورا خالد بورقة المشاركة في بطولة شمال إفريقيا للكرة النسائية، والمؤهلة لدوري الأبطال الإفريقي برفقة نادي توت عنخ آمون من أجل الرحيل عن الفريق السماوي، خلال الانتقالات المقبلة خاصة وأنها تعد أحد العناصر الأساسية لفريق بيراميدز.

في سياق متصل قررت إدارة نادي توت عنخ أمون، تجهيز معسكر خارجي للاعبات فريق الكرة النسائية بالنادي الفرعوني، للاستعداد بشكل أمثل للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة للنسخة الرابعة من بطولة لدوري الأبطال الأفريقي.

ويشارك توت عنخ أمون، في البطولة الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه بعد تتويجه بدرع الدوري الممتاز، على حساب فريق وادي دجلة، والذي خطف أيضًا من فمه بطولة كأس مصر للنسخة الثانية تواليًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق