العيسى يعلن ترشحه لرئاسة الأهلي ويدعم المدرج الأهلي بـ 50 ألف تذكرة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن الدكتور خالد العيسى رئيس ، مساء اليوم الجمعة، ترشحه لفترة رئاسية أخرى في الموسم الجديد، معلنًا دعم المدرج الأهلاوي.

العيسى يدعم الأهلي بمليون ريال

وأوضح رئيس ، أنه سيدعم المدرج الأهلاوي بـ 50 ألف تذكرة للعشاق الأوفياء من الجماهير، كما أنه سيدعم النادي الأهلي بمبلغ مليون ريال أخر إضافي، مؤكدًا أن الأهلي يستاهل منا كل الدعم.

وكتب العيسى عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “إيماناً منا بدور جماهيرنا الغالية المسوق الأجمل والأكبر لدوري روشن بحضورها الأعلى وفي إطار سعينا بمبادرات جديدة للوصول إلى مليون مشجع أهلاوي في الموسم القادم”.

وتابع حديثه: “يسعدني أن أبدأ بنفسي وأعلن عن دعمي للمدرج الأهلاوي  بـ (50) ألف تذكرة للعشاق الأوفياء من جماهيرنا الحبيبة خلال مباريات الموسم القادم”.

وواصل: “وبهذه المناسبة أعلن عن ترشحي لفترة رئاسية أخرى باذن الله، أعلن عن دعمي للنادي الأهلي بمبلغ مليون ريال أخر إضافي، والأهلي يستاهل منا كل الدعم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق