برشلونة يفقد مدافعه الأساسي في فترة التحضيرات للموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

غاب باو كوبارسي مدافع فريق برشلونة عن قائمة منتخب إسبانيا لبطولة يورو 2024، حيث ترك المدرب لويس دي لا فوينتي اللاعب الواعد خارج قائمته، بينما من المتوقع أن يذهب النجم المراهق للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وحرص منتخب إسبانيا على عدم استدعاء كوبارسي ولامين يامال للأولمبياد واليورو معًا، تفاديًا للإرهاق والإصابات المحتملة كالذي حدث مع بيدري قبل ثلاث سنوات.

ومن ثم اتفق دي لا فوينتي مع مدرب منتخب تحت 21 عامًا، سانتي دينيا، على أن يذهب كوبارسي للمشاركة في أولمبياد باريس، بينما سيلعب لامين يامال فقط في بطولة أوروبا.

وسيكون أمام كوبارسي الآن إجازة حتى الأول من يوليو عندما يستدعيه دينيا لفريقه للاستعداد للأولمبياد حيث ستبدأ مبارياتهم في 25 يوليو وإذا وصل منتخب إسبانيا لنصف النهاي فسوف تستمر حتى 8 أو 9 أغسطس.

وسيؤدي هذا لغياب كوبارسي طوال فترة الإعداد للموسم الجديد لبرشلونة بالكامل، وسيعود بعد أسبوع من انطلاقة الموسم الجديد للدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق