منتخب السعودية يبدأ استعداداته لمواجهة الأردن في تصفيات كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استأنف المنتخب السعودي بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني، مساء اليوم الجمعة، تدريباته في المعسكر المقام حاليًا في العاصمة الرياض، استعدادًا لمواجهة منتخب الأردن في تصفيات كأس العالم.

مانشيني يقسم لاعبي السعودية لمجموعتين

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره الأردني في المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الأخير من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقسم مانشيني لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام منتخب باكستان حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي. فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية التي أجريت على “ملاعب أكاديمية مهد” بتمارين الإحماء ثم تمارين التمرير، بعدها طبق اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وواصل حسان التمبكتي مدافع المنتخب برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي، فيما منح مانشيني لاعبي الأخضر فترة حرة بعد الحصة التدريبية، على أن يكون التجمع مجددًا مساء اليوم في مقر المعسكر.

ومن المقرر أن يواصل المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي مساء غدًا السبت بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “ملاعب أكاديمية مهد” عند الساعة السابعة مساءً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق