منافس العيسى.. جنة يعلن ترشحه لرئاسة الأهلي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن أحمد معتوق جنة، مساء اليوم الجمعة، ترشحه لرئاسة ، في الموسم المُقبل، كما كشف عن القائمة التي سيخوض به السباقي الانتخابي.

جنة يكشف عن خطته الانتخابية

وكتب جنة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “تماشيا مع رؤية وطننا الطموح وبالتوافق مع توجه وزارة الرياضة نحو خصخصة الأندية وسعيًا لتحقيق أهداف النادي الأهلي وطموحات جماهيره الراقية المخلصة وهي الداعم الأول للكيان، أعلن ترشحي لرئاسة مجلس إدارة مؤسسة الأهلي غير الربحية”.

وأضاف: “وأطمح للعمل مع زملائي في مجلس الإدارة بالتعاون مع إدارة شركة الأهلي على تجديد هوية نادينا العريق واستعادة مكانة النادي الأهلي الرياضية في جميع الألعاب والأنشطة وفي مقدمتها كرة القدم ونسعى للاستفادة من أفضل الممارسات الدولية وتكييفها مع بيئتنا”.

وواصل: “وتراثنا لدفع النادي إلى آفاق جديدة ليواكب التغيرات المتسارعة في البيئة الرياضية وليكون مثالاً يقتدى به بين الأندية المحلية والدولية في التميز و التكامل والأثر على المجتمع”.

الجدير بالذكر أن الدكتور خالد العيسى رئيس نادي ، كان قد أعلن اليوم ترشحه لفترة رئاسية جديدة، داعما المدرج الأهلاوي بـ50 ألف تذكرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق