الركراكي: "ما يهمنا هو الثلاث نقاط.. زياش تدرّب وهو مُصاب هذا الأسبوع وأخرجته لعدم المُخاطرة به"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أن الأهم في مواجهة زامبيا كان الظَّفر بالثلاث نقاط وتحقيق الانتصار، مُضيفاً أن الأداء الذي قدّمه "أسود الأطلس" في المُجمل كان جيداً في اللقاء رغم إقامته في نهاية الموسم.

وقال الناخب الوطني في تصريحات تلفزيونية أعقبت المقابلة: "المباراة لم تكن سهلة، بدأنا بشكل جيد لكن بعد عشر دقائق انخفض الإيقاع، قدّمنا كرة بطيئة وكل لاعب كان يُريد إظهار عدة أشياء، لكنني أعتبرها مقابلة جيدة أمام فريق يعتمد على الهجمات المرتدة".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "ما يهمني في الوقت الحالي هو النقاط الثلاث والتأهل إلى كأس العالم، هنيئاً للاعبين لأن المباراة في شهر يونيو ليس بالأمر السّهل، دفاعياً كنا جيدين باستثناء الهدف الذي تلقينا في الشوط الثاني".

"أنا مُرتاح وما يهمني كما قلت هو الفوز، نحن نسير رويدا رويدا والأهم هو الانتصار"، يُردف الركراكي، قبل أن يستطرد قائلاً: "دخول الكعبي ورحيمي أفادنا، كما أن دياز وبن الصغير قدما مباراة جيدة وبدآ في التفاهم، لازالا سيُعطيان أكثر والمنتخب سيكبر معهما".

"حكيم زياش تدرّب هذا الأسبوع وهو مُصاب، لذلك لم أُرد أن أخاطر به وقررت تغييره في الشوط الثاني"، يختتم الركراكي.

وانتصر المنتخب المغربي بهدفيْن لهدف على نظيره الزامبي، مساء اليوم الجمعة، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، برسم الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق