الركراكي عن ردة فعل زياش والنصيري بعد التغيير: "مْزْيانْ يْتْقلقُوا.. أنا من يتخذ القرارات ورأيت أنه كنا نحتاج لمهاجم في تلك اللحظة"

البطولة 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن ردة فعل اللاعبيْن حكيم زياش، ويوسف النصيري، بعد تغييرهم في المباراة التي انتصر فيها المنتخب المغربي على زامبيا (2-1)، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال الناخب الوطني، في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "'مْزْيانْ يْتْقلقُوا'، أنا دائما أقول أن اللاعب الذي لا ينزعج عندما يتم تغييره ليس بمنافس".

وتابع: "زياش كان يريد البقاء في الملعب، ونفس الشيء بالنسبة للنصيري، يريدان إظهار قدراتهما، وكما قلت أنا من يتخذ القرارات، ورأيت أنه في تلك اللحظة كنا نحتاج لمهاجم".

وواصل: "زياش تعرض للإصابة الأسبوع الماضي، ونحن لدينا مباراة يوم الثلاثاء، ومهمتي هي حمايته أيضا، وبما أنه لدي الكثير من الخيارات فيجب أن أستعمل هذا، و'اللاعبين مْزْيانْ يْتْقلقُوا' وهذا يدل أنهما كانا يريدان البقاء في الملعب والمساعدة، والأهم هو الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق