اتحاد جدة يقرر الاستغناء عن جاياردو بنهاية الموسم والإدارة تبحث عن البديل

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في تطور مثير بنادي اتحاد جدة فحسب مصادر خاصة لصحيفة الرياضية، فإن النادي قرر الاستغناء عن خدمات المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في نهاية الموسم الحالي.

وكان جاياردو، البطل مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني في بطولة كأس ليبرتادوريس، على وشك الرحيل قبل نهاية الموسم الذي انتهى للتو بثلاث جولات متبقية، وذلك بسبب سوء النتائج وتراجع المستوى الفني للفريق، إضافة إلى وجود «شبه إجماع» داخل النادي على ضرورة رحيله.

وحاليًا، يقوم المسؤولون في نادي الاتحاد، بقيادة المدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، بالبحث عن بديل لجاياردو تمهيدًا لإعلان إقالته في الأيام القادمة وتعيين المدرب الجديد قبل انطلاق معسكر الفريق الخارجي المزمع تنظيمه في أوروبا.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد تعاقد مع جاياردو في نوفمبر الماضي لخلافة البرتغالي نونو سانتو، وربطه بعقد يمتد حتى صيف العام المقبل.

وتحت قيادة جاياردو، خاض الفريق 33 مباراة، خسر منها 13، وودع مسابقات دوري أبطال آسيا وكأس الملك وكأس العالم للأندية، كما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر وخرج من منطقة الأربعة الأوائل في الدوري المحلي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق