مصطفى شلبي: عرض الأهلي كان أكبر من الزمالك.. وسنتوج بلقب الدوري

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق مصطفى شلبي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على كواليس انضمامه للقلعة البيضاء مشيرًا إلى أن عرض الأهلي كان أكبر بكثير من الزمالك.

وكان مصطفى شلبي قد انضم الى الزمالك مطلع الموسم الماضي قادما من نادي إنبي

وقال مصطفى شلبي في تصريحات تليفزيونية: "كنت أشعر براحة خلال مفاوضات الزمالك، ولم أركز في تفاصيل مفاوضات قطبي الكرة المصرية".

وأكمل: "عندما وصلني عرض الأهلي وافقت، وبعد وجود عرض الزمالك اخترت الأبيض، والجميع قال "إن رغبتي الأهلي" بسبب موافقتي على العرض الأول، وليس لدي أي تصريح أو صورة أرتدي بها قميص لأي نادٍ".

وتابع: "والدي زملكاوي، ولدي 8 أخوات، أغلبهم يشجعون الزمالك، وكنت أشجع الزمالك في الصغر، والأهلي والزمالك ناديين كبار وأي لاعب يتمنى اللعب لهما".

وذكر: "عرض النادي الأهلي كان أكبر وأعلى من الناحية المالية، وفضلت اللعب للزمالك بعد أداء صلاة الإستخارة، والتي ارتحت بعدها إلى نادي الزمالك".

طالع أيضًا:

عائلة حسام حسن تلتقط صور تذكارية مع صلاح ونجوم المنتخب قبل لقاء غينيا بيساو

منتخب ألمانيا يقلب الطاولة على اليونان ويهزمه بهدفين استعدادًا لأمم أوروبا

وأردف: "شاركت أمام نهضة بركان في النهائي وأنا مصاب، وكنت أرغب في المشاركة بشكل كبير".

وأتم: "بتكسف أشوف ترتيب الزمالك في الدوري، لأان هذا المركز لا يليق بنادي الزمالك ونركز على المباريات القادمة وأغلقنا صفحة الكونفدرالية وسنحقق اللقب في الموسم الجاري إن شاء الله".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق