الاتحاد يتخذ قراره النهائي بشأن جاياردو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان نادي الاتحاد قد تعاقد مع مارسيلو جاياردو لخلافة البرتغالي سانتو، نوفمبر الماضي، وعقده مستمر حتى نهاية الموسم المقبل 2024-25، ولكن مستقبل بات محل شك نظراً لسوء المستوى وتراجع النتائج.

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن نادي الاتحاد قد استقر على رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو وعدم استمراره الموسم المقبل مع الفريق.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أنه هناك شبه إجماع داخل ، حول إقالة جاياردو من منصبه والبحث عن بديل أجنبي آخر ليتولى قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، يبحث عن بديل للأرجنتيني تمهيداً لإعلان الإقالة في الأيام المقبلة، وتعيين المدرب البديل قبل انطلاق معسكر الفريق الخارجي والذي سيُنظم في أوروبا.

وواجه جاياردو، شبح الإقالة قبل نهاية الموسم المنقضي بثلاث جولات بسبب سوء مستوى الفريق وتراجع النتائج، بالإضافة إلى عدم تحقيق أي إنجاز حيث ودع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي وخسر نصف نهائي كأس الملك ومباراة نهائي السوبر السعودي على يد الهلال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق