مصطفى محمد يدخل اهتمامات ناديين فرنسيين

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل مصطفى محمد نجم منتخب مصر ونانت، اهتمامات ناديين فرنسيين يرغبان في الحصول على خدماته وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ناديان فرنسيان يرغبان في ضم مصطفى محمد 

أكد أحمد أبو مسلم، نجم الأهلي وستراسبورج السابق، عبر برنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة المحور، أن هناك ناديين فرنسيين يتابعان مصطفى محمد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أبو مسلم: “مستوى مصطفى محمد لم يعجبني في مباراة بوركينا فاسو، أتابع الدوري الفرنسي، لأنني لعبت فيه 5 مواسم متتالية، وهذا نضج بشكل كبير”.

وتابع: “ما أعرفه عن مصطفى محمد أنه يملك عرضاً من أحد الأندية الكبيرة في وهما مارسيليا ولانس، هذا ما سمعت عنه، أما محمد عبد المنعم فهناك اهتمام من موناكو”.

وأضاف: “موناكو مناسب للغاية لمحمد عبد المنعم، لأنه فريق كبير، وسيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو لاعب صغير في السن”.

وواصل: “النادي الأهلي لا يقف في طريق أحد ويعرف مصلحة اللاعب، هو لاعب جيد وسيكون مناسباً للدوري الفرنسي، ولكن عليه تغيير أسلوب لعبه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق