الاتحاد يحتفظ بخدمات حامد الغامدي.. تعرف على أبرز أرقامه

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقام نادي الاتحاد، مؤخراً، بتفعيل بند شراء أحمد الغامدي وسعد آل موسى من الاتفاق بعد نهاية فترة الإعارة، ليستمر الثنائي بقميص “العميد”.

وأعلن نادي الاتحاد يوم أمس الجمعة، عن تمديد إعارة حامد الغامدي ليستمر اتحادياً حتى صيف 2025، ليأخذ فرصة أخرى لإثبات نفسه بعدما غيّبته الإصابة عن المشاركة مع العميد بالموسم المنقضي.

أرقام حامد الغامدي مع الاتفاق والاتحاد

يجيد حامد الغامدي الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، اللعب في مركز خط الوسط “الدفاعي والهجومي”، وقد صعد لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم في عام 2019.

وخاض حامد الغامدي، 101 مباراة مع فريق الاتفاق منذ تصعيده وسجل اللاعب 8 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

وظهر حامد الغامدي، بعد انضمامه في يناير الماضي، بقميص الاتحاد في مباراتين فقط ببطولة كأس السوبر السعودي بواقع 20 دقيقة أمام الوحدة في نصف النهائي و”16 د” ضد الهلال في المباراة النهائية.

وجاء قلة ظهور حامد الغامدي مع الاتحاد خلال فترة إعارته الأولى، بسبب الإصابة، ويعد تمديد الإعارة للموسم المقبل بمثابة فرصة جديدة ليحيى اللاعب آماله بتقديم مستوى جيد حتى يقوم النادي الغربي بضمه نهائياً من الاتفاق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق