صندوق الاستثمارات يحدد 3 نجوم لدعم هجوم أندية الدوري السعودي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يستهدف صندوق الاستثمارات العامة بالمملكة العربية السعودية، التعاقد مع نجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المٌقبلة، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم أندية للمحترفين.

لوكاكو يقترب من الدوري السعودي

وأوضح الصحفي رودي جاليتي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم السبت، أن صندوق الاستثمارات يرغب في التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بالإضافة إلى النيجيري فيكتور أوسيمين.

وأشار إلى أنه سيكون من الصعب إتمام صفقة لاوتارو مارتينيز إلى الدوري السعودي، بسبب رغبة اللاعب في الاستمرار مع إنتر ميلان وصعوبة تفريط النادي الإيطالي ببطل كأس العالم 2022.

وأكد أن نابولي وضع العديد من الشروط بشأن الموافقة على بيع أوسيمين، بينما تعتبر صفقة لوكاكو هي الأسهل خلال الميركاتو الصيفي، في ظل رغبة نادي تشيلسي في بيعه.

الجدير بالذكر أنه هناك أربعة أندية مملوكة لصندوق الاستثمارات السعودي، وشتضم قطبي الرياض الهلال والنصر وقطبي جدة الاتحاد والأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق