بيراميدز يرفض التعامل مع توت في الصفقات بسبب سياسة مريم هشام (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرفض مسؤولو نادي بيراميدز لكرة القدم النسائية، التفريط في لاعباته لنظيره فريق توت عنخ آمون، بسبب سياسة مريم هشام أبو حجازي مدير التعاقدات بالفريق الفرعوني، والمسؤولة عن ملف الكرة النسائية في الشركة المالكة للنادي، بعد الدخول في مفاوضات مع عدد من لاعبات الفريق السماوي، والذي يرتبطن بعقود مع ناديهن خلال الفترة الحالية، وهو ما اعتبره عمر عبد الله المسئول عن فريق بيراميدز مخالف ويثير الأزمات داخل فريقه.

وقال مصدر مقرب ومطلع على الأحداث لـ"كورة بلس" اليوم: "هناك حالة غضب واستياء تنتاب عمر عبد الله من توت عنخ آمون، وخاصة من مريم هشام والذي كانت تعمل معه من قبل في مجموعة أكاديميات إيميز، ورحلت بعد ذلك لتكوين فريق توت عنخ آمون، بسبب دخولها في مفاوضات مع عدد من لاعبات الفريق، لضمهن إلى توت عنخ آمون وفي مقدمتهن نورا خالد وفرح هشام المهدي".

وأضاف المصدر: "عمر عبد الله يرى أن مريم هشام قامت بتحريض إحدى اللاعبات التي تتفاوض معها، على إدارة ناديها والضغط بورقة الرحيل خاصة وأن العام المقبل هو الأخير لها، بالإضافة لعقد جلسة مع والد اللاعبة دون علم النادي، ومطالبته بالضغط على إدارة الفريق السماوي من أجل رحيل أبنته، مثلما حدث من قبل وفعل مع نادي الطيران قبل الرحيل لنادي بيراميدز".

وأشار مصدر "كورة بلس" في تصريحاته: "مسؤولو الفريق السماوي لن يمانعوا في رحيل أي لاعبة، ولكن بالطرق المشروعة والدخول في مفاوضات مع الإدارة مباشرة، وليس مع اللاعبات أولاً وتحريضهن للضغط من أجل الرحيل، وهو ما حدث من قبل مع عدد من اللاعبات، وهو ما رآه مسؤولو بيراميدز غير مهني إطلاقًا".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق