رومارينهو يوقع على عقود انضمامه إلى نيوم بعد رحيله عن الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقترب البرازيلي رومارينهو دا سيلفا لاعب نادي اتحاد جدة السابق، من الانتقال إلى نادي نيوم أحد أندية دوري يلو الدرجة الأولى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد رحيله عن النمور مع نهاية الموسم المُنصرم.

وكتب الإعلامي خضير البراق عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “سيقود مهاجم نادي الاتحاد السابق، البرازيلي رومارينهو خط هجوم نادي نيوم الموسم المقبل في دوري يلو”.

وتابع حديثه: “الإتفاق وقع البارحة في جدة لمدة موسم مع أفضلية التجديد للموسم الثاني، وكان الاتفاق الأولى بين الطرفين قد تم قبل 3 أسابيع وانتهى البارحة بالتوقيع النهائي، حياك ياكابتن”.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، قررت توجيه الشكر إلى رومارينيو بعد الفترة التي قضاها مع العميد، ورفضت تجديد عقده بعد نهايته في صيف 2024.

وانضم اللاعب البرازيلي إلى صفوف نادي الاتحاد في أغسطس 2018، قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي، وشارك في أكثر من 204 مباريات، كما نجح في التتويج رفقة العميد ببطولتي الدوري والسوبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق