باريس سان جيرمان يبدأ تحركاته لتجديد عقد حكيمي من أجل قطع الطريق أمام اهتمام ريال مدريد

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بدأ العمل على تجديد عقد الدولي المغربي، أشرف حكيمي، الذي ينتهي في يونيو 2026.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن النادي الباريسي، قام بتفعيل المحادثات مع اللاعبين الحاليين لتجديد عقودهم، كما هو حال أشرف حكيمي.

وأضاف المصدر ذاته، أن إدارة باريس سان جيرمان، ترى بأن الدولي المغربي هو أساس المشروع الجديد، بعد رحيل مبابي إلى ريال مدريد، رغم أنه لا يزال أمامه عامين إضافيين في عقده.

وتابعت الصحيفة، أن مسؤولي النادي الفرنسي يريدون إغلاق ملف حكيمي، خصوصا وأنهم يدركون التهديد المتمثل في انتقاله مستقبلاً إلى ريال مدريد، عندما ينتهي عقده الحالي أو حتى إمكانية تقديم ذلك إلى عام 2025، على الرغم من أن هذا يبدو أكثر صعوبة.

ويرغب باريس سان جيرمان، في تجنب خروج حكيمي بأي ثمن لأنه يريد تحويل الدولي المغربي إلى مرجع جديد للنادي الباريسي حيث يعد أحد قادة الفريق حاليا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق