الأميرية يضع أمل ناصر على رأس قائمة أولوياته في صفقات الموسم الجديد

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضع فريق مركز شباب الأميرية أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، أمل ناصر لاعبة فريق المعادي واليخت، على رأس قائمة أولويات الفريق في الانتقالات المقبلة، من أجل التعاقد معها وتعزيز صفوف فريقه الموسم الجديد.

في سياق آخر حدد فريق دلفي أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، طلباته لدعم الفريق السكندري خلال الموسم الكروي الجديد في دوري السيدات، والمقرر له بنهاية العام المنصرم خاصة في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق، في بعض المراكز حاليًا.

وحدد الجهاز الفني للفريق السكندري طلباته للموسم المقبل، ويأتي في مقدمة هذه المراكز دعم حراسة المرمى وخط الدفاع، هذا وبجانب مركزي خط الوسط وخط الهجوم، من أجل المنافسة على مركز جيد خلال الموسم الكروي الجديد.

ووضع الفريق السكندري 4 لاعبات على قائمة أولويات الفريق، وهن أمل ناصر لاعبة فريق المعادي واليخت، وشروق إبراهيم لاعبة فريق بيراميدز والبنك الأهلي السابقة، ورحمة شعبان وثريا أشرف ثنائي مركز شباب الأميرية.

ويرغب الفريق السكندري في التعاقد مع الرابع، خاصة وأنهن يقطنن بالإسكندرية وهو ما سيسهل عليهن قبول العرض، خاصة وأن الرباعي يمثلن أندية تتدرب بالقاهرة وتخوض مبارياتها بها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق