الاتحاد يعلن تعاقده مع حارس الشباب.. رسميًا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن نادي ، مساء اليوم السبت، تعاقده رسميًا مع حامد الشنقيطي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ومنتخب السعودية تحت 23 سنة.

الاتحاد يضم الشنقيطي 5 مواسم

ونجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي في التعاقد مع حامد الشنقيطي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر مجانًا، وذلك لمدة 5 مواسم.

ونشر صورة للحارس عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وعلق قائلا: “يعلن نادي الاتحاد عن التعاقد مع حارس المرمى الشاب حامد الشنقيطي بعقد احترافي يمتد لخمسة مواسم في صفقة انتقال حر”.

ويأتي تعاقد نادي الاتحاد مع الحارس الشنقيطي، بتوصية من الجهاز الفني بقيادة مارسيلو جاياردو، ورامون بلانيس المدير الرياضي، وذلك بعد متابعته مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم، حاولت تجديد عقد الحارس الشنقيطي صاحب الـ18 عامًا، بعد دخوله الفترة الحرة، ولكن اللاعب أصر على الرحيل والانتقال إلى الاتحاد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق