عرض إيطالي وفرنسي على طاولة النصر لضم فوفانا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تمتلك إدارة نادي ، عرضان، للتعاقد مع الدولي الإيفواري سيكو فوفانا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

النصر يريد التخلص من فوفانا

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد تعاقدت مع فوفانا، في الصيف الماضي قادمًا من لانس الفرنسي، لمدة 3 مواسم، قبل أن يتم إعارته في الانتقالات الشتوية الماضية، إلى نادي الاتفاق، لمدة 6 أشهر فقط.

وأوضح أحمد الجدي الصحفي بجريدة الاقتصادية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت، أن نادي النصر تلقى عرضين للتعاقد مع فوفانا، الأول من نادي ايطالي والثاني من نادي فرنسي.

وترغب إدارة في التخلص من فوفانا، في الموسم المُقبل، في ظل خروجه من حسابات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق وعدم مشاركته بصفة أساسية.

وتريد إدارة نادي الاتفاق، تجديد إعارة فوفانا، وذلك بناء على طلب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني، لكن إدارة النصر لم تحسم مصير اللاعب وتنتظر باقي العروض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق