جوميز يحدد بديل فتوح في مباراة سيراميكا بالدوري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم ، خلال المباراة المُقبلة أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

عمر جابر بديل فتوح ضد سيراميكا

ويعاني أحمد فتوح من إصابة عبارة عن تمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية تعرض لها خلال التواجد مع منتخب مصر، غادر على اثرها معسكر المنتخب وانضم عمر كمال عبدالواحد لاعب الأهلي، بدلًا منه.

ويبحث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، عن بديل لفتوح، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، التي ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الجمعة المقبل، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستقر جوميز على تجهيز عمر جابر، لتعويض أحمد فتوح، كما يدرس حاليا عودة سيد عبد الله نيمار إلى مركز الظهير الأيمن، بعد الإصابة التي لحقت بمصطفى الزناري، في أحد مباراة البنك الأهلي الودية، حسبما ذكرت صحيفة الوطن.

وكان تعادل مع البنك الأهلي بثلاثية لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت، مساء الأمس الجمعة، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق