تقارير.. لوكاكو بديل بنزيما في الاتحاد بالموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، قد يكون بديل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي .

الاتحاد يستهدف التعاقد مع لوكاكو

وتستهدف إدارة نادي الاتحاد، التعاقد مع لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، من أجل المنافسة على كافة البطولات، بعد موسم صفري.

ويريد ضم لوكاكو في ظل وجود مؤشرات لرحيل كريم بنزيما في الميركاتو الصيفي، علما بأن المهاجم البلجيكي كان هدفًا لنادي الهلال في الصيف الماضي، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي.

وشارك لوكاكو مع نادي روما في الموسم الماضي، في 47 مباراة، وله 25 مساهمة تهديفية، بواقع 21 هدف و4 تمريرات حاسمة، بينما حصل على 5 بطاقات صفراء.

الجدير بالذكر أن لوكاكو صاحب الـ32 عاماً، يرتبط بعقدٍ ساري مع تشيلسي الإنجليزي حتى 30 يونيو 2026، أي يتبقى موسمان على نهاية عقده، وشارك في 114 مباراة مع منتخب بلاده سجل خلالهم 83 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق