نزلة تُبعد مختار على عن تدريبات السعودية وتمبكتي يواصل التأهيل

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- واصل المنتخب السعودي، مساء اليوم السبت، تدريباته على “ملاعب أكاديمية مهد” في المعسكر المقام حاليًا في العاصمة الرياض، استعدادًا لمواجهة منتخب الأردن في تصفيات كأس العالم.

مناورة على كامل مساحة الملعب للاعبي المنتخب

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره الأردني في المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الأخير من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية تحت إشراف الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني، والتي بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها طبق اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مانشيني مناورة على كامل مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الاطالة.

ولم يشارك اللاعب مختار علي في التدريبات الجماعية لتعرضه لنزلة معوية، فيما واصل اللاعب حسان التمبكتي برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي.

ومن المُقرر أن يواصل برنامجه الإعدادي مساء غدًا الأحد بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “ملاعب أكاديمية مهد” عند الساعة السابعة مساءً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق