عامر حسين: الشريعي يهاجمني بسبب مشاكل شخصية.. وحال الدوري لن ينصلح إلا بموسم استثنائي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي يهاجمه بسبب مشاكل شخصية أنه ليس على دراية باللوائح بخصوص المشاركة في الكونفدرالية.

وقال عامر حسين في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc: "تم اعتماد اللائحة الجديدة الخاصة بالمنتخب من فترة وقت فيتوريا وكنا في معسكر في الإمارات وتم تعديلها بناء علي طلبات كباتن المنتخب".

وأردف: "الأولوية للمنتخب ثم بعد ذلك الأندية التي تمثل منتخب مصر وأي تأجيل يكون من خلال هذه الأولويات ومن ينتقد أناس ليست سوية ولهم أغراض خاصة".

وعن مشاركة المصري في الكونفدرالية أضاف: "الشروط معروفة للجميع والمواجهات المباشرة هي التي تتحكم في الاختيار وبالتالي فهناك أناس تحب اللقطة وتتردد على القنوات ومن ثم فطبقا للائحة فالمصري أحق من إنبي".

ووجه رسالة لمن يتحدثون قائلا: "هل أنت تلعب في الدوري ولا تعرف اللوائح وبالتطرق لـ المواجهتين فالمصري أحق لأنه كسب لقاء وتعادل في آخر".

وأكد أن أيمن الشريعي رئيس انبي يقوم بأحاديث في وجود أغراض خاصة وأزمات خاصة قديمة منذ سنتين ويتحدث دون دراية باللوائح. 

واختتم تصريحاته: "الحال لن ينصلح الا بموسم استثنائي والأندية قبل ذلك كانت ترفض ولكن الأوضاع الآن تغيرت والرابطة تقوم بهذا الوضع حاليا مع الأندية وهناك تجاوب كبير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق